صيدلة سنة ثالثة وعلوم ادارية سنة ثانية الى نهائي كأس الناصر للمرة الثانية على التوالي

Tuesday, 27 December 2016

اقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب نادي شعب صنعاء مباراتين جمعت الاولى بين فريقي صيدلة سنة رابعة وعلوم ادارية سنة ثانية، والتقى في الثانية فريق صيدلة سنة ثالثة مع فريق مصارف مالية.

بدأت المباراة الاولى بسيطرة واضحة من فريق صيدلة سنة رابعة، حيث أُتيحت للفريق عدة فرص للتسجيل، إلا ان فريق علوم ادارية استغل خطأ لفريق الصيدلة تمكن من خلالها اللاعب محمد امين من احراز الهدف الاول من ضربة حرة مباشرة؛ لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق الادارة بهدف وحيد.

واتسم الشوط الثاني بسيطرة فريق الادارة، حيث تمكن اللاعب محمد امين من اضافة الهدف الثاني برأسية هزت شباك الصيدلة بعد ان استغل ركنية لصالح فريقه؛ وفي الدقائق الاخيرة تمكن اللاعب محمد خريص من تسجيل الهدف الثالث لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

شهدت المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي صيدلة سنة ثالثة ومصارف مالية سيطرة كاملة لفريق الصيدلة، حيث استطاع اللاعب محمد الملصي تسجيل الهدف الاول من ضربة جزاء سددها على يسار الحارس ،واستمرت هجمات فريق الصيدلة على نظيره ليتمكن اللاعب نسيم الوصابي من تسجيل الهدف الثاني من داخل منطقة الجزاء؛ وفي الدقائق الاخيرة للشوط الاول سجل اللاعب ناصر عمودان ثالث اهداف فريقه برأسية متقنة سكنت شباك حارس فريق المصارف.

وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن فريق المصارف من تسجيل هدف وحيد جاء عن طريق اللاعب احمد الخامري، وانتهت المباراة بتأهل فريق الصيدلة سنة ثالثة الى النهائي .

تألق في المباراتين كلا من اللاعبين يوسف الراعي، محمد أمين من فريق علوم ادارية سنة ثانية؛ ومحمد المقص، محمد الملصي، نسيم الوصابي، عمار بلعيد من فريق صيدلة سنة ثالثة .

وبهذه النتيجة يتكرر لقاء النهائي بين الفريقين الفائزين للمرة الثانية على التوالي، والذي يعتبر فرصة سانحة لفريق صيدلة سنة ثالثة لاستعادة اللقب من خصمه اللدود فريق علوم ادارية سنة ثانية، وذلك ضمن المباراة النهائية في الدوري التي ستقام يوم الخميس الموافق ٢٩- ١٢- ٢٠١٦م بحضور رئيس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الاقسام

IMG_4094 [al-edu.com] IMG_4088 [al-edu.com] IMG_4093 [al-edu.com] IMG_4082 [al-edu.com] IMG_4081 [al-edu.com] IMG_4075 [al-edu.com] IMG_4073 [al-edu.com] IMG_4068 [al-edu.com] IMG_4067 [al-edu.com] IMG_4064 [al-edu.com] IMG_4062 [al-edu.com]

IMG_4071 [al-edu.com]

TOP